ادارة المكتبات

وتختص بالآتي :

  • اتخاذ إجراءات تزويد المكتبة بالمراجع والكتب والدوريات.
  • قيد المراجع والكتب والدوريات الواردة للمكتبة فى السجلات المختصة بذلك.
  • القيام بأعمال الفهرسة طبقا للأصول المكتبية.
  • تنظيم الإستعارات الخارجية والداخلية وتقديم الخدمات المكتبية.
  • العمل على تنظيم عهدة المكتب وصيانة محتوياتها.
  • إعداد البيانات والإحصاءات والتقارير الدورية والسنوية المتعلقة بالمكتبة.
  • المشاركة فى أعمال الجرد السنوي للمكتبة واتخاذ اللازم نحو التالف والفاقد من الكتب والمراجع طبقا للائحة المكتبات فى هذا الشأن.
  • المشاركة كسكرتارية فى لجنه المكتب والإعداد لها.

اتصل بنا

 --------