mission

الأهداف

تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل...المزيد

vission

الرؤية

تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية...المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(قُلۡ هَلۡ یَسۡتَوِی ٱلَّذِینَ یَعۡلَمُونَ وَٱلَّذِینَ لَا یَعۡلَمُونَۗ إِنَّمَا یَتَذَكَّرُ أُو۟لُوا۟ ٱلۡأَلۡبَـٰبِ﴾ (الزمر ٩)

صدق الله العظيم

بمناسبة بدء العام الدراسي وإشراقة شمس عام أكاديمي جديد 2021-2022 لا يسعني إلا أن أرحب وأحيي أسرة كلية الهندسة ببنها، متمنيا لهم عام جامعي ملئ بالتفوق والنجاح والتميز. كما يطيب لي ونحن نستقبل عامنا الدراسي الجديد أن يكون بإذن الله عاماً دراسياً مفعماً بروح الجد والاجتهاد، وحافلا بالإنجازات، والتطلعات لمستقبل أكثر إشراقاً وتفاؤلا... المزيد

الأستاذ الدكتور/ السيد علي فؤاد

الثلاثاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2022 09:29

مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022

كتبه هند مصطفى
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار إقامة مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في الفترة من 27 نوفمبر الى 30 نوفمبر 2022 تحت شعار Leading Change، تدعو جامعة بنها السادة أعضاء هيئة التدريس وأبنائها الطلاب للمشاركة بالمعرض.

وتشارك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الحدث، بهدف عرض المخرجات التطبيقية والصناعية والإنجازات من مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لمجتمع العاملين بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستثمرين وعقد عدد من الندوات التخصصية وتنفيذ عدد من الفعاليات تخص طلاب الجامعات والمطورين منهم.
يأتي ذلك بحضور رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة وأيضاً الشركات العالمية والجهات السيادية التي تشرف على مشروعات تطوير الجامعات أو المستشفيات الجامعية لمناقشة التكنولوجيا والاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي والصحة.
الجدير بالذكر أنه يقام مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT منذ عام 1996 وحظي بشرف رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار السبعة أعوام الماضية ويعد من أبرز ملتقيات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ اطلاقه.
يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الإطلاع على كافة التفاصيل للفعاليات من خلال الموقع الإلكتروني التالي: https://cairoict2022.mohesr.gov.eg


المصدر: www.bu.edu.eg

قراءة 15 مرات