mission

الأهداف

تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل...المزيد

vission

الرؤية

تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية...المزيد

كلمة عميد الكلية

 

أبنائى وبناتى : طلاب وطالبات كليتنا العزيزة كلية الهندسة ببنها..

ونحن في مستهل العام الجامعي الجديد 2020/2021 يسعدني أن أرحب بكم في هذا الصرح الهندسي الشامخ. فأنتم نصف الحاضر وكل المستقبل, وأنتم تمثلوا أمل مصر المستقبل فى دفع عجلة الإنتاج لتفخر بكم كليتكم وجامعتكم ووطنكم فى كل المجالات الهندسية التنافسية التى تشاركون فيها وبسواعدكم تنطلق عجلة الإنتاج لنبنى مصر الغالية. أدعوكم أن تحافظوا على كليتكم، التى تهدف رسالتها إلى إعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل, وقادرة على استخدام وتطوير التكنولوجيا الحديثة, وتقديم بحوث فى المجالات الهندسية بما يخدم المجتمع والبيئة ومصرنا الغالية. والكلية تضع إمكانياتها المادية والعلمية والإدارية فى خدمة أهدافكم العلمية والتعليمية. ونحن نثق كل الثقة فى قدراتكم وأنكم أهل للإنتفاع بها وتحمل المسئولية. وتسعى الكلية إلى تحقيق أهداف التعليم الجامعى المتميز والتطوير والتحديث المستمر للبرامج التعليمية التى تخدم التقدم الصناعى فى المجالات المختلفة على المستوى المحلى والأقليمى والدولى ، بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة فى المشروعات القومية التى تشهدها حالياً مصر... المزيد

الأستاذ الدكتور/ عارف محمد أحمد سليمان

الخميس, 15 تموز/يوليو 2021 09:41

بحضور السيد أ.د./ رئيس جامعة بنها تمت مناقشة مشاريع أول دفعة بقسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة ببنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تحت رعاية السيد أ.د. ناصر الجيزاوي .. القائم بأعمال رئيس الجامعة و بحضوره و دعم من سيادته و السيد أ.د. عارف سليمان .. عميد الكلية، و السيد أ.م.د. ايمن عبدالحميد .. رئيس قسم الهندسة المعمارية، و السادة أعضاء لجنة المناقشة :

1. السيد أ.د. هشام محمود  عارف

2. السيد أ.د. أحمد يحيي راشد

3. السيدة أ.د. ولاء أحمد نور

والسادة أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم بقسم الهندسة المعمارية.

 تم بحمد الله مناقشة مشاريع التخرج لأول دفعة بالقسم والتي كانت محل إعجاب وتقدير الجميع بما فيها من أفكار متميزة ومبتكرة لخدمة بعض المشروعات القومية العملاقة التى تنفذها الدولة

من جانبه أضاف الدكتور/ أيمن عبد الحميد .. رئيس قسم الهندسة المعمارية أن من بين هذه المشروعات علي سبيل المثال لا الحصر  " مشروع المركز المالي والتجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مركز إعادة تدوير المخلفات بالسادات ، مركز بحوث الطاقة الجديدة والمتجددة بالزعفرانة ، مركز تطوير الرخام بالجلالة "

 و قد تنوع اختيار الأماكن لهذه المشروعات بما يخدم مدينة بنها.

كما وجه السيد عميد الكلية تحية تقدير للسادة أعضاء لجنة المناقشة ولجميع السادة أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم و الطلاب و العاملين بالقسم ، وكل الشكر والتقدير لقيادات الجامعة و إدارتها و إدارة الكلية علي الدعم المتواصل و المستمر للطلاب.

متمنين أن تكون هذه النخبة إضافة إلي مجال الهندسة المعمارية في مصرنا الحبيبة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي.

WhatsApp Image 2021 07 18 at 14.11.14

WhatsApp Image 2021 07 18 at 14.11.14 1

WhatsApp Image 2021 07 14 at 20.29.58

WhatsApp Image 2021 07 14 at 20.29.59 1

WhatsApp Image 2021 07 14 at 20.29.59

قراءة 62 مرات آخر تعديل على الإثنين, 26 تموز/يوليو 2021 03:56

البنود ذات الصلة (بواسطة علامة)