شكاوي والتماسات الطلاب

يتقدم الطالب بشكواه الى مكتب وكيل المعهد لشئون الطلاب أو يضعها فى الصندوق المخصص للشكاوى لتعرض الشكوى بعد ذلك على وكيل المعهد لشئون الطلاب للنظر فيها أو تحويلها الى الجهة المختصة للرد عليها ، وفى حالة صحة الشكوى يتم إتخاذ اللازم لإعطاء الطالب حقه ولمنع تكرار أسباب الشكوى.

كما يحق للطالب التقدم بإلتماس لإعادة مراجعة رصد درجاته فى أى عدد من مواد الإمتحان وذلك خلال أسبوع من إعلان النتيجة على أن يسدد الطالب الرسوم المقررة طبقاً لعدد المواد المطلوب مراجعتها. ويملأ الطالب نموذج الإلتماس المعد لذلك ويقدمه لمكتب وكيل المعهد لشئون الطلاب والذى يحوله للكنترول المختص لمراجعة رصد الدرجات ، ثم يخطر الطالب بعد ذلك بنتيجة المراجعة من خلال مكتب شئون الطلاب.

البحث