Arrow
Arrow
Slider
mission

الأهداف

تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل...المزيد

vission

الرؤية

تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية...المزيد

كلمة عميد الكلية

 

أبنائى وبناتى : طلاب وطالبات كليتنا العزيزة كلية الهندسة ببنها..

ونحن في مستهل العام الجامعي الجديد 2018/2019 يسعدني أن أرحب بكم في هذا الصرح الهندسي الشامخ. فأنتم نصف الحاضر وكل المستقبل, وأنتم تمثلوا أمل مصر المستقبل فى دفع عجلة الإنتاج لتفخر بكم كليتكم وجامعتكم ووطنكم فى كل المجالات الهندسية التنافسية التى تشاركون فيها وبسواعدكم تنطلق عجلة الإنتاج لنبنى مصر الغالية. أدعوكم أن تحافظوا على كليتكم، التى تهدف رسالتها إلى إعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل, وقادرة على استخدام وتطوير التكنولوجيا الحديثة, وتقديم بحوث فى المجالات الهندسية بما يخدم المجتمع والبيئة ومصرنا الغالية. والكلية تضع إمكانياتها المادية والعلمية والإدارية فى خدمة أهدافكم العلمية والتعليمية. ونحن نثق كل الثقة فى قدراتكم وأنكم أهل للإنتفاع بها وتحمل المسئولية. وتسعى الكلية إلى تحقيق أهداف التعليم الجامعى المتميز والتطوير والتحديث المستمر للبرامج التعليمية التى تخدم التقدم الصناعى فى المجالات المختلفة على المستوى المحلى والأقليمى والدولى ، بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة فى المشروعات القومية التى تشهدها حالياً مصر... المزيد

الأستاذ الدكتور/ عارف محمد أحمد سليمان

الإثنين, 11 آب/أغسطس 2014 22:42

جامعة بنها: استمرار استقبال طلبات التقدم للمدينة الجامعية لنهاية أغسطس

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تم فتح باب التقدم لتسجيل طلبات التقدم بالمدن الجامعية، فعلى الطلاب المراد إلتحاقهم بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2015/2014 تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني: 
https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications 
أكد الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها، استمرار فتح باب تلقى طلبات التقدم لحجز أماكن داخل المدينة الجامعية لجامعة بنها حتى يوم 30 أغسطس، مشيرا إلى أنه تم تلقى 750 طلبا منذ للإعلان عن فتح باب الححز بالمدن الجامعية. 

وأوضح سوسة ان التقدم يكون إلكترونيا، مع سحب المظروف الخاص بالطالب لعرضه على اللجنة المشكلة وخضوعه للمعايير، لافتا إلى أن لجنة التنسيق الداخلى تعلن النتيجة فى الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر، فيما يكون التقديم أول أكتوبر. 
وأضاف أن هناك معايير وضعت لتسكين الطلاب القدامى والجدد منها مراعاة المسافة والمجموع الأعلى للطلاب الجدد ومدى الالتزام باللوائح والقوانين للقدامى بحيث تكون أولوية التسكين للطالب المقيم بالمدينة من العام الماضى، وحصل على تقدير أعلى، ويتصف بالالتزام ولم تطبق عليه اللائحة سواء بالفصل أو الحرمان، ولم يرتكب أعمال شغب. 

قراءة 188 مرات