Arrow
Arrow
Slider
mission

الأهداف

تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل...المزيد

vission

الرؤية

تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية...المزيد

كلمة عميد الكلية

 

أبنائى وبناتى : طلاب وطالبات كليتنا العزيزة كلية الهندسة ببنها..

ونحن في مستهل العام الجامعي الجديد 2018/2019 يسعدني أن أرحب بكم في هذا الصرح الهندسي الشامخ. فأنتم نصف الحاضر وكل المستقبل, وأنتم تمثلوا أمل مصر المستقبل فى دفع عجلة الإنتاج لتفخر بكم كليتكم وجامعتكم ووطنكم فى كل المجالات الهندسية التنافسية التى تشاركون فيها وبسواعدكم تنطلق عجلة الإنتاج لنبنى مصر الغالية. أدعوكم أن تحافظوا على كليتكم، التى تهدف رسالتها إلى إعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل, وقادرة على استخدام وتطوير التكنولوجيا الحديثة, وتقديم بحوث فى المجالات الهندسية بما يخدم المجتمع والبيئة ومصرنا الغالية. والكلية تضع إمكانياتها المادية والعلمية والإدارية فى خدمة أهدافكم العلمية والتعليمية. ونحن نثق كل الثقة فى قدراتكم وأنكم أهل للإنتفاع بها وتحمل المسئولية. وتسعى الكلية إلى تحقيق أهداف التعليم الجامعى المتميز والتطوير والتحديث المستمر للبرامج التعليمية التى تخدم التقدم الصناعى فى المجالات المختلفة على المستوى المحلى والأقليمى والدولى ، بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة فى المشروعات القومية التى تشهدها حالياً مصر... المزيد

الأستاذ الدكتور/ عارف محمد أحمد سليمان

الأحد, 04 آب/أغسطس 2019 12:58

مد فترة التقدم للإشتراك بمسابقة جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية لطلاب الجامعات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

هند مصطفى : في ضوء سعي الحكومة المصرية إلى التحول لمجتمع رقمي؛ بهدف إتاحة الخدمات الرقمية بطرق بسيطة وتكلفة ملائمة لجميع المواطنين، من خلال تطوير منظومة رقمية متكاملة  على المستوى القومي  واستخدام تطبيقات الهاتف المحمولمول.

وفي هذا الصدد، تم إطلاق جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية

 

معايير التقييم

 

ويشار إلى أن الجائزة تضم عدة قطاعات منها الخارجية، التعليم، الصحة، العدل، التموين، المواصلات، قطاع المشروعات الصغيرة

، حيث تستهدف المسابقة إيجاد حلول تقنية ذكية عبر تطبيقات الهاتف المحمول لتيسير تنفيذ أفكار رواد الأعمال بوصفهم أحد محركات التنمية والنمو فى العالم

 

ويمكن للمهتمين من الطلاب والجامعات الحصول على المزيد من المعلومات حول الجائزة ومعاييرها من خلال زيارة الموقع الإلكترونى للجائزة

 

http://govapp-award.eg

تدعو جامعة بنها أبنائها الطلاب للمشاركة بتلك المسابقة، وتحويل أفكارهم الإبداعيه إلى خدمه مشكلات المجتمع، والمساهمه في تطوير الجهاز الادارى بالحكومة في شتى القطاعات.
يذكر أنه يتم التقديم للمسابقة عبر الموقع الاكتروني الخاص بجائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية ويكون التقديم علي مرحلتين:
المرحلة الأولى: يجب أن يتقدم الفريق بملء concept note عند طرحها في الأول من يوليو 2019 وحتى موعد أقصاه 31-08-2019 بدلا من 30-07-2019.


المرحلة الثانية: على جميع الفرق المتقدمة في المرحلة الأولى وقد انتهت من استكمال concept note في موعدها المحدد. الالتزام باستكمال submission form في موعد أقصاه 30-09-2019 وإلا سيتم إلغاء اشتراك الفريق كاملا في المسابقة.
ويشترط للاشتراك فى الجائزة أن تكون المشاركة بصفة جماعية "فريق" وليست بصفة فردية، على أن يتكون الفريق من ثلاثة طلاب بحد أدنى وثمانية بحد أقصى.
وتقتصر المشاركة على الطلاب المصريين الملتحقين بالمؤسسات التعليمية المعترف بها فى جمهورية مصر العربية، على أن ترتبط التطبيقات المقدمة بالخدمات الحكومية وباللغة العربية على الأقل.

يشار إلى أن جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية لطلاب الجامعات تم اطلاقها ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 25 نوفمبر 2018 ، وهي مسابقة سنوية للطلاب المصريين بالمؤسسات التعليمية بجمهورية مصر العربية فى التطبيقات الذكية للخدمات الحكومية عبر الهاتف المحمول.
وتهدف الجائزة إلى الاستفادة من طاقات الشباب وقدراتهم لتقديم حلول مبتكرة تضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة.

قراءة 48 مرات