Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية. المزيد

 


تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل المزيد

 


تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة المزيد


كلمة عميد الكلية

أ.د/ سامح محمد عبدالواحد ندا

أبنائي الطلاب

مرحباً بكم في كلية الهندسة بجامعة بنها.

الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد، يطيب لي أن أرحب بكم جميعا طلابا واعضاء هيئة تدريس وزائرين في الموقع الرسمي لكلية هندسة بنها- جامعة بنها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية، كما أشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية للتعرف على الكلية وعلى ما تحويه من طاقات بشرية مؤهلة وما تقدمه من خدمات للمجتمع من خلال تخريج مجموعة من المهندسين المتميزين المسلحين بالمعرفة الأكاديمية والخبرة المهنية والذين سيساهمون بمشيئة الله في خدمة ورفعة وطنهم بكل جد وإخلاص. أُنشئت كلية هندسة بنها عام 1988 ميلاديا تحت مسمى المعهد العالى للتكنولوجيا ببنها التابع لوزارة التعليم العالى ومدة الدراسة به خمسة سنوات للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة.

الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2018 11:14

النتيجة النهائية لمسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2018

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

هند مصطفى : فوز كلا من أ.د / سامح محمد عبد الواحد ندا - د/ ابراهيم سيد احمد ابراهيم ماجد - د/ اشرف يحيى حسن - د / أحمد السيد إبراهيم السيسى  و د / عبدالله محمد عبدالله أحمد و د / فهمى صلاح فهمى عبد الحليم و د / كارم السيد عبيد  و د /  محمد الفحام فقد صرح السيد الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي – رئيس جامعة بنها، قد إعتمدت اللجنة العليا للتصنيف الدولي للجامعات النتيجة النهائية لمسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2018، وذلك بعد إنتهاء فترة التظلمات المقررة.
على الفائزين مراجعة العلاقات الثقافية بالجامعة لإستيفاء نموذج التعهد الخاص بصرف المكافأة.
الجدير بالذكر أن لجنة التصنيفات العالمية بجامعة بنها قد أقرت نظاما جديدا لجوائز النشر العلمي وذلك فى فبراير 2018، والذي يتميز بشفافية عالية تضمن تقييم المجلات بشكل عادل بغض النظر عن التخصص، ويتفق أيضا مع معايير التقييم العالمية لبحوث الجامعات، ومعايير المجلس الأعلى للجامعات... للإطلاع على المعايير الجديدة من خلال الرابط التالي:
http://bu.edu.eg/e-services/IPublication_Application.ph

قراءة 19 مرات