Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية. المزيد

 


تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل المزيد

 


تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة المزيد


كلمة عميد الكلية

أ.د/ سامح محمد عبدالواحد ندا

أبنائي الطلاب

مرحباً بكم في كلية الهندسة بجامعة بنها.

الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد، يطيب لي أن أرحب بكم جميعا طلابا واعضاء هيئة تدريس وزائرين في الموقع الرسمي لكلية هندسة بنها- جامعة بنها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية، كما أشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية للتعرف على الكلية وعلى ما تحويه من طاقات بشرية مؤهلة وما تقدمه من خدمات للمجتمع من خلال تخريج مجموعة من المهندسين المتميزين المسلحين بالمعرفة الأكاديمية والخبرة المهنية والذين سيساهمون بمشيئة الله في خدمة ورفعة وطنهم بكل جد وإخلاص. أُنشئت كلية هندسة بنها عام 1988 ميلاديا تحت مسمى المعهد العالى للتكنولوجيا ببنها التابع لوزارة التعليم العالى ومدة الدراسة به خمسة سنوات للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة.

الأربعاء, 04 تشرين1/أكتوير 2017 13:55

نائب رئيس الجامعة يتفقد سير العملية التعليمية بهندسة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

          

                    

بكر متولى :

               تفقد اليوم الدكتور/ جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برفقة كل من الدكتور / سامح ندا عميد الكلية والدكتور/ عارف سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب سير العملية التعليمية بالكلية.

             اطمئن الدكتور/ إسماعيل على إنتظام سير العملية التعليمية واستمع لأبنائه الطلاب ورد على تساؤلاتهم المختلفة التى تتعلق بمقترحاتهم أو شكواهم . وصرح الدكتور/ سامح ندا أنه تم مراعاة رغبات طلاب قسم كهرباء السنة الثالثة فى إختيار التخصص الذى يرغبون إستكمال دراستهم فيه . وحث طلاب السنة الإعدادية على بذل المجهود والتفوق لكى يلتحقوا بالقسم العلمى الذى يريدونه.

           زار الدكتور/ إسماعيل قسم العمارة الجديد والتقى برئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس والطلاب فى لقاء ساده الدفء والود . جاء ذلك خلال تفقده قاعات المحاضرات والدروس والمعامل بالكلية.

       

قراءة 42 مرات