• beng1.jpg
  • beng2.jpg
  • beng3.jpg
  • beng4.jpg
  • beng5.jpg
  • beng6.jpg
vission

الرؤية

mission

الرسالة

goals

الأهداف

تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية.

تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل, وقادرة على استخدام وتطوير التكنولوجيا الحديثة, وتقديم بحوث فى المجالات الهندسية بما يخدم المجتمع والبيئة.

تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة. إعداد الكوادر القادرة على إيجاد حلول للمشاكل الهندسية واتخاذ القرارات. إعداد مهندسين قادرين على المنافسة فى سوق العمل.

كلمة عميد الكلية

أ.د/ سامح محمد عبدالواحد ندا

أبنائي الطلاب

مرحباً بكم في كلية الهندسة بجامعة بنها.

  الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد، يطيب لي أن أرحب بكم جميعا طلابا واعضاء هيئة تدريس وزائرين في الموقع الرسمي لكلية هندسة بنها- جامعة بنها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية، كما أشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية للتعرف على الكلية وعلى ما تحويه من طاقات بشرية مؤهلة وما تقدمه من خدمات للمجتمع من خلال تخريج مجموعة من المهندسين المتميزين المسلحين بالمعرفة الأكاديمية والخبرة المهنية والذين سيساهمون بمشيئة الله في خدمة ورفعة وطنهم بكل جد وإخلاص. أُنشئت كلية هندسة بنها عام 1988 ميلاديا تحت مسمى المعهد العالى للتكنولوجيا ببنها التابع لوزارة التعليم العالى ومدة الدراسة به خمسة سنوات للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة.

الإثنين, 20 آذار/مارس 2017 13:34

الكلية تكرم الأم المثالية والموظف المثالى

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

بكر متولى

      كرمت الكلية امس الأحد 19/3 عدداً من العاملين بالجهاز الإدارى والذين تم إختيارهم من قبل - اللجنة المشكلة لذلك - الأم المثالية والموظف المثالى والذين تم إختيارهم عن الإدارات المختلفة لتكريمهم.

      فازت بالأم المثالية كل من السيدة / مى مجاهد  مدير إدارة المشتريات والمخازن والأنسة / خضرة زكى بشئون العاملين  ، وفاز السيد / محمد عبدالمجيد مدير إدارة شئون التعليم والطلاب مع السيدة / داليا يس رئيس قسم شئون أعضاء هيئة التدريس بلقب الموظف المثالى  ، وفاز بالعامل المثالى كل من السيد/ حمادة هيكل و السيد/ فوزى صبيح. وتم تكريم السيد /عبدالفتاح الهادى والسيدة شيماء مغاورى عن الوحدة الحسابية والسيدة / هناء الرايق عن شئون العاملين والسيدة/ فاطمة السيد عن شئون اعضاء هيئة التدريس والسيد /هانى عبدالحميد عن المشتريات والسيد /ابراهيم الجندى عن الدراسات العليا والسيد/ السيد عبدالرحمن عن المكتبة والسيدة /اسماء صلاح عن شئون الطلاب والسيد / رفيق كمال عن رعاية الشباب والسيد محمد عبدالرحمن عن الشئون القانونية والسيد /مصطفى ابوالفتوح عن إدارة الجودة والأنسة / دينا محى الدين عن مكتب العميد والسيدة / ماجدة الشامى عن الورش والسيد ياسر محى الدين عن قسم مدنى والسيدة / نورة احمد عن قسم كهرباء. قام الدكتور سامح ندا /عميد الكلية بالإشتراك مع السيد/ سمير ابوالفتوح أمين الكلية بتكريم هؤلاء فى حفل ساده الود والجو الأسرى.

   

قراءة 80 مرات